الأزهر.. وفتوى إرضاع الكبير

رد على موضوع عنوانه الأزهر.. وفتوى إرضاع الكبير للكاتب خليل حيدر  و قمت بالرد عليه ولم يتم نشر ردي علما ان هناك ردود مسيئة  ان تجاهل ردود القراء سيفقد المنتدى الثقة بمصداقية و حيادية الموقع لذلك اتمنى نشر الرد مع الشكر التوراة كتبت بعد 8 قرون اما الحديث  كتب في عهد النبي  ومنها 5 احدها الصحيفة الصادقة  وصحيفة سمرة بينما الشيعة بدوء الكتابة في القرن الثالث الهجري والحديث  خاص في سهلة وهي بمثابة ام سالم بالتبني  النص لم يصرح بأن الارضاع كان بملامسة الثدي قول سهلة و كيف أرضعه و هو رجل كبير نقول هذا وصف نسبي بالنسبة لما يعرف عن الرضاع بأنه عادةلا يكون إلا للصغير  رضاع الكبير في كتاب وسائل الشيعة عن أبي عبدالله قال  إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها  وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده  وإن كان من غير المرأة التي أرضعته  كذلك   الخوئي  سئل عن  حكم شرب حليب المرأة سواء كان الشارب زوجها أم شخصا آخر؟الخوئي: لا بأس بذلك في نفسه. صراط النجاة وللاخوة المسيحيين السؤال بعد ان تقمص الرب صورة الطفل يسوع وصار يرضع من مريم كم كان عمره ماذا عن تعميد فرج المرأة بيد الكاهن ابحث في محرك ياهو أكذوبة زيت الميرون وتعميد فروج النساء الأمر بالرذيلة و إيقاع الناس في الزنا سفر صموئيل الثانى 12: 11-12 : الرب يسلم اهل نبيه داود للزنى سفر الأمثال 5 :

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: