رسالة الي رئيس تحرير ايلاف

رئيس تحرير إيلاف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
 
في البداية اهنئك على حصول ايلاف على جائزة  مؤسسة الفكر العربي  لكن مع فرحنا بذلك  يؤسفني ابلاغك شكوى بل شكاوي عديدة من المشرفين على التعليقات  الذين يمنعون  ويمررون التعليقات بحسب توجهات المشرف الايدولوجية والطائفية  و مما يثير هذا الامر ان  نائب رئيس التحرير الماجدي  كما هو منشور في الانترنت  احد الشعوبيين الموقعين على بيان ضم اللغة الفارسية ضمن اللغات الوطنية للعراق اما الاخر فله كتابات تدل على  تدني ألفاظه السوقية التي استخدمها ضد الآخرين   وهنا نموذج من كتابات الجنابي المنشورة في الانترنت  ةاستخدامه عبارات مثل اقتباس   حالة استمنائية تتجلى في علاقة قارئ الثقافة الذي يعيش في دمشق، الخليج.. الخ وفي اقتباس آخر  يصف الاخرين  بالمراحيض  فانهم سيقلبون لك ظهر المجن مثل فعلوا مع وطنهم وتحالفوا مع المحتلين  وكما فعل الشاعراالعراقي سعدي يوسف حين شتم  حاكم الامارت التي كرمته ومنحته جائزة العويس  فلا تكون كمجير ام  عامر  حيث يبدو لمن يتصفح ايلاف صار منبر اعضاء  لمؤتمر اقليات الشرق الاوسط  والناطق بصوته و اصبحت ايلاف مرتع لكل شخص يريد ان ان ينال من الدين الاسلامي وقيمه ابتداء من الملحدين الي النصارى الي عبدةالشيطان كالإيزيدين الي الشيعة والنصيريين كل منهم يدلي بدلوه ويوجه اكاذيبه نحو الإسلام  علما ان تلك الطوائف من ناحية تسويقية لا يشكلون سوى جزء بسيط من متصفحي الموقع فاذا من ناحية تسويقية ايلاف تخسر الاغلبية في صالح اقلية فلو قام صاحب متجر بتجاهل اغلبية زيائنه والاعتماد على الاقلية لا شك انه سيفلس بسبب سياسته التسويقية الفاشلة اضافة انه يوجد من بين موظفي الموقع من هم اصحاب اتباع ايديلوجيات وطوائف معادية للاسلام يستخدمون صلاحيتهم لمنع الردود التي ترسل للرد على الاكاذيب التي تنشر في الموقع بما يخالف الحيادية والمهنية الصحفية فالشيعي يمنع الردود التي تكتب للرد على الاكاذيب التي ينشرها شيعي والنصراني يمنع التعليقات التي ترد على الكتاب المسيحيين وعموما الكثير من الردود ترسل  لكن لا يتم نشرها مما ادى الي فقدان المصداقية في الموقع .وهذا مثال من الردود التي لم تنشرعندما  ففي موضوع عنوانه
عمر أديب وذكريا بطرس للكاتب مدحت قلاة  كتب احد المعلقين ورمز لاسمه  بد رالعراقي  وطلب بالاجابة على اسئلة القمص زكريا بطرس و مما اثاره موضوع رضاع الكبير  فقمت بالرد عليه  وكتبت رضاع الكبير عند النصارى هو إله يرضع لانهم يقولون  ان عيسى المسيح هو الههم طبعا هذا الاله بعدما ولدته امه مريم  وكان وهو طفل رضيع لابد ان  امه كانت  ترضعه السؤال  اليس رضاع الإله اشنع  من رضاع الكبير الذي تم رد عليه حديث الرضاع  خاص في سهلة وهي بمثابة ام سالم بالتبني  النص لم يصرح بأن الارضاع كان بملامسة الثدي و قول سهلة و كيف أرضعه و هو رجل كبير نقول هذا وصف نسبي بالنسبة لما يعرف عن الرضاع بأنه عادة لا يكون إلا للصغير واضيف ان رضاع الكبير وورد في كتب الشيعة راجع  كتاب وسائل الشيعة عن أبي عبدالله قال  إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها  وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده  وإن كان من غير المرأة التي أرضعته  كذلك اكده المرجع الشيعي  الخوئي حيث سئل عن  حكم شرب حليب المرأة سواء كان الشارب زوجها أم شخصا آخر؟ فاجاب الخوئي: لا بأس بذلك في نفسه. صراط النجاة وكما ترى الرد كان عقليا ونقلا من كتب المخالفين الا ستاذ عثمان العمير ان الشكاوى هذه ترى سبيلها على ارض الواقع  وضمان الحيادية والمهنية الصحفية  في التعامل مع التعليقات و لا اتمنى ان  يعمل عندك  موظف ليقوم بدور ابي رغال الذي ترمي العرب قبره منذ الجاهلية لانه خان العرب واصبحا دليلا لابرهة الاشرم لهدم الكعبة او يكون مروجا لمخططات مؤتمر اقليات الشرق الاوسط التي تعمل ضد نسيج الامة  لتفتيته كما تم تفتتييت العراق والذين لا يترددون بالانقلاب عليك وعض اليد التي امتدت لهم بالاحسان  ولا تكون مجير لام عامر  والشاعر سعدي يوسف مثال سبق ذكره من نفس طينة ممن يتعاملون معك و تتفضل عليهم فاذا لم تكن ذئبا اكلت الذئاب المؤدلوجة والطائفية والشعوبية  خاصة من كانت التقية  امر مقدس في تعاملهم مع المخالف لمذهبهم باظهار غير ما يبطنون من حقد وغل 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: