قصة نصراني اسلم من منتدى ابن مريم

قصة نصراني اسلم من منتدى ابن مريم

——–

صدق الله القائل:
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ . إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ.

الأستاذ معتز …………. السلام على من اتبع الهدى

إني أحب أن أعرفك بنفسي ………… أنا عبد من عباد الله …….. المسلمين ………. كان جد والدتي نصرانيا …… وكان اسمه حبيب عبد الملك حبيب ………….. وكان فلاحا غنيا يسكن في مدينة أشمون – محافظة المنوفية – في شارع صلاح الدين ……… و النصارى يسمونه شارع الكنيسة ………وذلك لأن به كنيسة ……….. لقد أسلم الرجل وجهه لله ……. أيام الاحتلال الإنجليزي لمصر …….. “أي ان الرجل قبطي أي مصري” ………..وهذا أول دليل يدحض افتراءاتك على الإسلام ………….. وأنا أشهد أمام الله ……….. أن المسلمين لم يشهروا على الرجل سيفا ولا سكينة ………….. بل كان المسلمون مستضعفين لايملكون إلا قرآنا عظيما يخاطب القلب والعقل …………. قرآن يدعو لإخراج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ……. وهو الله “إله نوح وإبراهيم وإسحاق ويعقوب وموسى وداود وزكريا ويحيى والمسيح ابن مريم ومحمد ابن عبد الله عليهم جميعا الصلاة والسلام “……….. ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا و الآخرة ….. ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام.بل إنني أنا عن نفسي …………. قرأت الكتاب المقدس أكثر من عشر مرات لأصل للحقيقة ………. عملا بقول المسيح عليه السلام ………. “فتشوا الكتب” …………. فلم أجد بدا عن أن اشهد أن لاإله إلا الله …….. واشهد أن محمدا عبده ورسوله ……….. وأشهد أن المسيح ابن مريم عبد الله ورسوله ………….. شهادة ألقى بها الله سبحانه وتعالى ………….. والله لو أني وجدت أي تناقض بين رسالة المسيح عليه السلام ……… وبين رسالة أخيه محمد وأن الرجل يدعو إلى ضلال …………. ماترددت في أن اترك الدين الذي يدعو إليه ……….. بل ولكشفت ذلك للناس.

الأستاذ معتز توتو

لقد شاهدت أمامي وأنا في شبابي ………… صاحب المنزل الذي كنا نقطن فيه في منوف – محافظة المنوفية في شارع أبو غالي – وكان اسمه يوسف جبران يوسف جبران – وكان رجلا نصرانيا قويا ذا نفوذ ……… شاهدته يعلن إسلامه ………….. هل تعلم ماذا فعل به النصارى ………… والله لقد كانوا يقذفونه بالحجارة …….. مع إن المسلمين لم يجبروه لا بالسيف ولا حتى بالعصى على الإسلام ………… لقد كان النصارى يظنون أن الرجل بإرهابهم إياه ………… سيتراجع ……… ولكن هيهات ……….. هيهات …………. لقد استخدم النصارى الإرهاب مع الرجل ……….. فلم يزده ذلك إلا تمسكا بالاستسلام لله …….. ياللعجب ………… النصارى يستخدمون السيف مع المسلم الجديد …. فلم يزده ذلك إلا إسلاما ………. فما بالك بالمسلم المتمكن من دينه ………… “بينما حتى لو صدقنا النصارى في زعمهم وأؤكد أن هذا ليس صحيحا ………. بأن المسلمون يستخدمون السيف مع النصارى القدامى …. فتركوا دينهم وهرعوا إلى الأمان ………. فماذا نفعل لهم؟!!! هل أنا مطالب بزيادة إيمانكم وتثبيتكم على دينكم ………”ثم أين الروح القدس الذي فيكم و يثبتكم يارجل؟!!!!! ……. “ألم يقل المسيح لتلاميذه من قبل ياقليلي الإيمان” ………….. هل النصارى يطالبوننا أن نزيد إيمانهم ليثبتوا؟!!!! …………. إن كانوا يسألوننا ذلك ………. فالمسيح لم يكن يملكه أفنحن نملكه؟!!!!

إن الشيطان الذي يوسوس لكم ايها النصارى ………. هو …… هو ………. نفس الشيطان الذي سول لبوش أنه حينما يدخل العراق ………. مع جيوش التنصير ………. حينئذ يمكنه أن يرد المسلمين عن دينهم ولكني أقولها ثانية ………… هيهات ………………. هيهات للمسلم أن يترك دينه ………….. أو أن يحيد من النور إلى الظلام
فإن هذا الدين متين …………. ولايعرفه غير المسلم!!!!!!

فمن هنا الذي يستخدم السيف مع يوسف جبران ومع مسلمي العراق؟ ………… المسلمون أم النصارى؟!!!!

انني أعرف أكثر من خمس حالات قتل ………. لنصارى أسلموا ………….. نعم قتلهم النصارى في بلدتنا في المنوفية ……….. بل والله وواحدة منهم في الكنيسة!!!!!!

انني سائلك سؤالا واحدا ………….. لماذا انتصر المسلمون الضعفاء على الحملات الاستعمارية الصليبية ………….. مع أن الصليبيين استخدموا ما هو أشد من السيف بكثير ……….. وحاولوا نشر دينهم ……… ومع ذلك لم يتحول من المسلمين أحد إلى النصرانية؟!!! …… ولماذ لم ينتصر الرومان النصارى على الخمسة آلاف مسلم …………. بل وتحول أقباط مصر إلى الإسلام ………. “وحتى لو كان تحت السيف كما تقولون أنتم “….. ألهذه الدرجة دينكم ضعيف كما قال المسيح “يا قليلي الإيمان” …………… الحقيقة ….. هو رجل تحول من دين إيمانه فيه ضعيف ……….. إلى ……………. دين إيمانه فيه قوي …………… ليقاوم الصليبيين من الإنجليز والفرنسيين والبرتغال والأمريكان …………. ويدحضهم ويخرجهم من أرضه صاغرين …….. وإن هذا لهو الأختيار الحق ………… لقد فعل أقباط مصر وأنا منهم بنصيحة المسيح “ليكن لكم إيمان بالله” …………….. لقد خرج الناس من الشك إلى دين الإيمان ………..وأي ايمان أكبر من ذلك الذي يجعلك تواجه الدبابة بصدرك العاري …… فإما النصر وإما الشهادة ……………….. وهذا هو الفرق بيننا وبينكم ………….. حينما رأى التلاميذ جنود الرومان يمسكون بالمسيح هرب الجميع ………… وحينما رأى أصحاب الرسول المشركين قادمون في غزوة بدر قالوا ” يارسول الله امضي بنا حيث أمرك الله ……. والله لا نقول لك كما قال بنو إسرائيل لموسى “اذهب أنت وربك فقاتلا” …… ولكن نقول ……… والله لو خضت بنا البحر لخضناه معك ما تخلف منا رجل واحد…….. فامضي على بركة الله” …….. هذا مرة ثانية ………. هو الفرق بيننا وبينكم ….. إيمان ………….. ولا إيمان .

أخيرا ……… ومع تبياني لك انني قبطي ابن قبطي و لم ندخل الإسلام تحت تهديد السيف بل بعد كثير تفكير وعقل ……. وفي وقت كان المسلمون فيه أضعف مايكونوا ……… أقول لك لا تحاسبني على قلة ايمانك ……………….. “ياقليلي الإيمان”!!!!!!
و السلام على من اتبع الهدى

و حقا صدق الله القائل:

وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ

سفر المكابيين الثاني 15 : 39-40
“فان كنت قد احسنت التاليف واصبت الغرض فذلك ما كنت اتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي . ثم كما ان اشرب الخمر وحدها او شرب الماء وحده مضر وانما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الاسلوب يطرب مسامع مطالعي التاليف”
هل هذا من الروح القدس؟؟

المسيح عليه السلام يقول في سفر الرؤيا:

سفر الرؤيا 3 :11-14 “ها انا آتي سريعا تمسك بما عندك لئلا يأخذ احد اكليلك من يغلب فسأجعله عمودا في هيكل الهي ولا يعود يخرج الى خارج واكتب عليه اسم الهي واسم مدينة الهي اورشليم الجديدة النازلة من السماء من عند الهي واسمي الجديد. من له اذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس. واكتب الى ملاك كنيسة اللاودكيين هذا يقوله الآمين الشاهد الامين الصادق بداءة خليقة الله.
من هذا الذي هو إله يسوع المسيح؟

يا استاذ معتز:

المسيح يقول هذا بعد صعوده إلى السماء ….. فهل مايزال الناسوت مع اللاهوت؟؟

ألم تقولوا إن هذا العدد القادم يتكلم فيه الله عن المسيح ابن مريم عليه السلام في اشعياء 42 : 1 “هوذا عبدي اُعضده” .. إذن المسيح ابن مريم عليه السلام عبد من عباد الله …. وبشهادة الكتاب المقدس.
==========
الأستاذ معتز:

يقول يوحنا في رؤيا يوحنا اللاهوتي 1 ” و جعل “أي المسيح” منا مملكة من الكهنة لإلــهـه وأبــيـه”
النسخة اليونانية الأصلية تقول “”وأقام منا مملكة من الكهنةلإلهه وابيه” و كذلك الكثير من النسخ الإنجليزية يقول كذلك “وأقام منا مملكة من الكهنة لإلهه وابيه” مثل
Revelation 1:6 (New International Version)
To him who loves us and has freed us from our sins by his blood, 6and has made us to be a kingdom and priests to serve his God and Father—to him be glory and power for ever and ever! Amen.
المصدر:
http://www.biblegateway.com/passage/…6;&version=31;

“وأقام منا مملكة من الكهنة لإلهه وابيه”
Revelation 1:6 (New King James Version)
and has made us kings[a] and priests to His God and Father, to Him be glory and dominion forever and ever. Amen.
المصدر:
http://www.biblegateway.com/passage/…6;&version=50;

“وأقام منا مملكة من الكهنة لإلهه وابيه”
Revelation 1:6 (Darby Translation)
6and made us a kingdom, priests to his God and Father: to him [be] the glory and the might to the ages of ages. Amen.
وهذا هو المصدر:
http://www.biblegateway.com

“وأقام منا مملكة من الكهنة لإلهه وابيه”
Revelation 1:6 (New International Reader’s Version)
6He has made us members of his royal family. He has made us priests who serve his God and Father. Give him glory and power for ever and ever! Amen.
وهذا هو المصدر:
http://www.biblegateway.com

“وأقام منا مملكة من الكهنة لإلهه وابيه”
Revelation 1:6 (Worldwide English New Testament
6He has made us into kings and priests to his God and Father. Praise him! He is great and has power for ever! Yes, it is so!
وهذا هو المصدر: http://www.biblegateway.com
فمن هو إله المسيح ابن مريم عليه السلام؟؟؟؟

=====
تقول :فى تعاملى برة بلاقى ناس منكم فى منتهى السوء ودول كتير فين الأخلاق وأنتم بتخطفم البنات وتجبروهم ع الاسلام
أقول لك لا تكذب يارجل هذا هو الكتاب المقدس وأدبه:

“ما أجمل رجليكِ بالنعلين يا بنت الكريم. دوائر فخذيك مثل الحلي، صنعة يدي صناع. سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج. بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن. ثدياك كخشفتين توأمي ظبية. عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك… ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذّات. قامتك هذه شبيهة بالنخلة، وثدياك بالعناقيد…..وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة أنفك كالتفاح”. نشيد الإنشاد 7: 1 – 8
==========
استكمل الرد … الرب يأمر بالسرقة في الكتاب المقدس
في سفر الخروج 3: 21-22
“وَأُعْطِي نِعْمَةً لِهَذَا الشَّعْبِ فِي عُِيُونِ الْمِصْرِيِّينَ. فَيَكُونُ حِينَمَا تَمْضُونَ أَنَّكُمْ لاَ تَمْضُونَ فَارِغِينَ. بَلْ تَطْلُبُ كُلُّ امْرَأَةٍ مِنْ جَارَتِهَا وَمِنْ نَزِيلَةِ بَيْتِهَا أَمْتِعَةَ فِضَّةٍ وَأَمْتِعَةَ ذَهَبٍ وَثِيَاباً وَتَضَعُونَهَا عَلَى بَنِيكُمْ وَبَنَاتِكُمْ. فَتَسْلِبُونَ الْمِصْرِيِّينَ“

===========

يا أستاذ معتز … انك لست صادق حين تقول أننا نخطف الفتيات … اقرأ
………. الرب في الكتاب المقدس ….. يأمر بخطف النساء في سفر القضاة 21: 20-21

“ واوصوا بني بنيامين قائلين امضوا واكمنوا في الكروم. وانظروا فاذا خرجت بنات شيلوه ليدرن في الرقص فاخرجوا انتم من الكروم واخطفوا لانفسكم كل واحد امرأته من بنات شيلوه واذهبوا الى ارض بنيامين”

=========

هذه العنصرية؟ هذه العنصرية تشبه عنصرية كتابك المقدس حين يتكلم عن الفلسطينيني و الاسرئيليي
يبدو ان الله سبحانه و تعالى (على حسب كتابكم ) يحب الفلسطينيني؟؟؟
في سفر صمويل الثاني الاصحاح الثامن عشر العدد السابع و العشرين
اقر هذا النص و اعرف ما هو دينك و ماهو كتابك
الله سبحانه و تعالى يقول هذا الكلام ؟؟؟ (غلفة)
اتعرف معناها؟انها تعني جلدة العضو التناسلي لذكور
انا اتحادك ان تقول هذ الكلام لامك او ابنتك او اختك او حتى خطيبتك انك كانت امرة صالحة
وان لم تفعل فلماذا ؟هل تستحي ان تقرا هذا الكلام الذي قاله الله
هل تعني بذلك انك اقدس و اكثر ورعاً من الله
و بصراحة لو كنت مكانك لخجلة من هذا الكلام
بالنسبة لدخول المسلمين الى مصر فاننا لم نجبر احد على الاسلام و لو قلت لي: (انت كاذب ) لقلت لك: (لماذا انت نصراني الان و انت في مصر اين كان اجددادك هل كانوا يختبؤن من المسلمين)
على فكرة فان كلمة قبطي تعني مصري و ليس مسيحي

==========
هل هذا كلام الله؟؟ … يهيج العشاق؟؟؟

سفر حزقيال 23:22 ” هكذا قال السيد الرب هانذا اهيج عليك
عشّاقك الذين جفتهم نفسك وآتي بهم عليك من كل جهة”
====
هل يمكن أن الرب يكشف العورات؟؟

في سفر حزقيال 16:37
“لذلك هانذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين احببتهم
مع كل الذين ابغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك” .

بص الانجيل محدش يفهمه غير الناس اللى روح القدس معاها

 

 

ــ برسوم المحرقي تعمد وكان به الروح القدس ولكنه فضح طائفة الارثوذكس .
ــ أليس الفاتيكان وقواده بهم الروح القدس عندما اجتمعوا بمجمع خلقدونية عام 451 م أقروا بأن كنيسة الإسكندرية خرجت عن الإيمان المسحي …
ــ أليس قادة الفاتيكان به الروح القدس عندما أصدروا قانون الإيمان المسيحي وإقرار أن الكاثوليكية هي الإيمان الحقيقي وباقي الطوائف في النار؟
_ أليس القساوسة التي فضائحهم تملأ صفحات النت بهم الروح القدس ؟

إذن فالروح القدس بالمسيحية أكذوبة فاضحة

===========
الأستاذ معتز
تقول إن ابوكم القسيس بيكره النبي محمد قوي
اسأل ابوكم وقل له لماذا لا تطيع المسيح عليه السلام حين يقول “احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم”
وقل لأبوكم أنه كافر بالمسيح ومأواه النار ألم يقل المسيح “من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية”
ابوكم لا يسمع كلام المسيح فمأواه النار

http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=6082

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: