رجال الدين الشيعة كما وصفهم الجواهري لاطة و زناة و سراق

 

رجال الدين الشيعة كما وصفهم الجواهري لاطة و زناة و سراق

على بابِ “شيخ المسلمين” تكدَّسَتْ
جِياعٌ عَلَـتْهُمُ ذِلَّةٌ وعُراةُ
هُمُ القومُ أحياءٌ تقولُ كأنَّهم
على باب “شيخ المسلمين” مَواتُ
يلُمُّ فُتات الخبزِ في الترابِ ضائعاً
هُناكَ، وأحياناً تُمصُّ نُواةُ
بيوتٌ على أبوابِها البؤس طافحٌ
وداخِلَهُنَّ الأُنسُ والشَّهواتُ
ومُرتكبٍ حَفَّتْ به الشبهاتُ
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
فَهَل قَضَتْ الأديان أَنْ لا يذيعُها
على الناسِ إلا هذه النّكراتُ

قليل من العراقيين يعرف حقيقة هؤلاء الكذابين المنافقين ، يعتقد البسطاء أن هؤلاء متدينون ، لكن حقيقة الامر هي ليست كذلك ، وضعوا العمائم على رؤوسهم كذباً وزورا … يشربون الخمر ويزنون ويلوط بعضهم بالبعض الاخر .
تكلم عنهم الجواهري في ثلاثينيات القرن الماضي ووصفهم أحسن وصف حين قال :
ستبقى طويلاً هذه الازماتُ إذا لم تقصرْ عمرها الصدمات
على باب شيخ المسلمين تجمعتْ جياع علتهم ذلةٌ وعراةُ
وخلفهم الاسباط تُتْرى فمنهم لصوصٌ ومنم لاطةٌ وزناةُ
قال هذه الابيات عندما مرَّ في الشارع وشاهد الفقراء واقفين على باب المرجع ( شيخ المسلمين ) وكان صباحا ( الفجر ) لعله يخرج من سردابه ويعطيهم ورقة مختومة يأخذونها الى المخبز للحصول على رغيف خبز .
هؤلاء يريدون من الناس أن يبقوا عراة جائعين يأتون الى أبوابهم يسجدون يقبلون أيدي أولاد الزنا ، يقبلون أيادي اللاطة والزناة .
العمامة ليست هي المعيار قميتها كقيمة الحذاء ( الكالة بالعراقي ) المعيار هو التقوى والنظافة لليد كما كان علي ع ( جئتكم بمدرعتي هذه وإذا خرجت بغيرها فأنا خائن ) هذا هو علي ع الذي قال ( كيف أنام ليلي مبطانا وفي اليمامة من يبحث عن رغيف الخبز ) .

========
قصيدة كاملة

 

الشاعر العراقي محمد مهدي الجواهري

 

ستبقى طويلا هذه الأزمات
إذا لم تقصّر عمرها الصدمات

إذا لم ينلها مصلحون بواسل
جريئون في ما يدّعون كفاة

سيبقى طويلا يحمل الشعب مكرها
مساوي من قد أبقت الفترات

ألم تر أنّ الشعب جلّ حقوقه
هي اليوم للأفراد ممتلكات

ومن عجب أنّ الذين تكفلوا
بإنقاذ أهليه هم العثرات

فما كان هذا الدين لولا ادّعاؤهم
لتمتاز في أحكامه الطبقات

أتجبى ملايين لفرد وحوله
ألوف عليهم حلّت الصدقات (الآن مليارات )

على باب شيخ المسلمين تكدّست
جياع علتهم ذلّة وعراة

بيوت على أبوابها البؤس طافح
وداخلهنّ الأنس والشهوات

تكلّم باسم الدين كلّ مذمم
ومرتكب حفّت به الشبهات

وما الدين إلا آلة يشهرونها
إلى غرض يقضونه وأداة

وخلفهم الأسباط تترى ومنهم
لصوص منهم لاطة وزناة

فهل قضت الأديان أن لا تذيعها
على الناس إلا هذه النكرات

القصيدة في ديوان الجواهري ص : 394 وأنشدها عام 1929 م/

========
فضحهم شاعرهم غازي حداد ، وقصم ظهورهم في قصيدته :

قد أضعنا الشرع حتى صار كل الله شرعا
أصبح الدين هوىً غلاب أو ميل لنزعة
وشباب جعل التشريع ما وافق طبعه
ضاربا بين حلال الله والتحريم قرعة
نُسَّكا قد حرفوا أصل التصاريح وفرعه
إذ يسمون الزنا بالبكر للتضليل متعة
ويقودون العزاء كي يكسبوا في الناس سمعة
ولحاهم كذب فهي لهتك العرض خدعة
وبنا من يرفع الهام بسمت ووقار
وهو كالحية خلف الأم يسعى للصغار
آجر الله الأئمة
إن يكن ذا فعل أمة
تدعي حب أهل الأطهار من دون الشعوب

http://www.youtube.com/watch?v=iIinYFrroW0&feature=player_embedded
==========

الفرق بيني وبينك هو كالفرق بين السُنة والشيعة!! – عبد الله الفقير

 

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=48439&highlight=%C7%E1%DD%DE%ED%D1

 

غلاة الشيعة واباحة اللواط و تاليه الامام / ين حسكة

 

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79832

 

الشيعي رجلا يقضي عمره في العبادة يوجهها لغير الله جهلا منه او تكبرا؟

 

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=49202&highlight=%C7%E1%DD%DE%ED%D1

 

نماذج من اخلاق دين الشيعة الرافضة

 

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=81770
ماذا تعرف عن المجوسي التبريزي مؤلف كتاب الشذوذ الجنسي لدى عمر

 

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=85241

 

علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب

 

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=73800

 

 

 
 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: