صورة اخر بدع الشيعة ضريح متنقل للتبرك و طلب العون من الاموات / اموال النذور في الاضرحة

صورة اخر بدع الشيعة ضريح متنقل للتبرك و طلب العون من الاموات / اموال النذور في الاضرحة

ضريح ابن الإمام المحمول، أحدث إنتاج –

مدينة “اراك” الإيرانية. ضريح محمول أطلق عليه اسم أحد أبناء الائمة يتجول في الشوارع حتى يختصر الوقت للذين لا يجدون فرصة لكي يذهبوا إلى الضريح نفسه ليتوسلوا به و يقضوا حوائجهم!!
رأيت الناس يهرولون نحو الضريح المحمول و يتمسحون به و يرمون النقود فيه! كان رجل يحمل الميكروفون و ينادي بالناس و يجلبهم نحو الضريح، و الآخر يوزع قطعا من الأقمشة الخضراء للناس حتى يشدوها في الضريح المقدس قربة إلى الله! و توسلاً بصاحب الضريح المحمول!!
كما نعلم، نحن نعيش في العصر الذي تطورت فيه التقنيات فيجب أن يتطور كل شي!! حتى الأضرحة و المقابر!!

و قد تطورت الحرف و المهن، فلا يكفي أن يكون الضريح مصدر رزق لخادمه فقط أو لشخص أو شخصين من المشرفين! بل يجب أن يكون مصدر رزق لعدة أسر، و حتى لا يخيب أمل أناس سذج يبحثون عن مرقد و ضريح ليشدوا فيها الخيوط و الأقمشة لقضاء الحاجات!
هكذا يبتدع في الدين ( الرافضة في إيران الفرس ) – أصنام بشكل أضرحة آل البيت فوق العجلات تطوف بين البيوت وقابلة التصدير لدول الجوار أيضا..!
لم تتوقف ماكنة التشويه الرافضية الفارسية عن العمل منذ أن وجد الفرس أفضل وسيلة للانتقام من الفتح العربي الاسلامي لمملكة فارس من اتخاذ التشيع رداءا تخفي تحته حقدها وكيدها.. وما فتئت تدخل في تشيع حب آل البيت النبوة الأصيل البدعة تلو الأخرى لتضلل به العوام فتضمن ولاءهم المطلق وطوافهم الدائم حول الخرافات..
وما الضرر طالما أن للمرجعية الفارسية الكلمة الفصل ؟!!

وها نحن اليوم أمام بدعة وضلالة جديدة تفتقت عنها عمائم الدجل، فإذا لم تأت الى الضريح وتلقي يمين الولاء الفارسي أمامه فسوف يأتي الضريح أمام دارك.. فوق عجلات !!!

يا سبحان الله كيف يرتضي عاقل لنفسه أن نمتهن قبور آل البيت فنضعها فوق عجلات متحركة ونطوف بها الشوارع؟ إنه الدجل الفارسي بأبشع صوره..! التأريخ يعيد نفسه وذلك الشرك للأقوام الذين كانو قبلنا وعبادتهم لهذه الأصنام اليس لأنها كانت تصنع للعباد الصالحين بعد موتهم ثم بعد ذلك عبدة من دون الله بعد عدة سنين وهذا ماحصل ويحصل للروافض يبتدعون بالدين ويغيرون ويزيدزن ويحلون الحرام ويحللون الحرام .والله المستعان..

منقول

حتى ابليس يستغرب من أين تأتيهم هالأفكار الجهنمية الخطيرة

شرك ومتنقل

نعوذ بك يااارب من حالهم !!

انظر الي اين تذهب اموال النذور التي يلقيها السذج في الاضرحة

=======

——————————————————————————–

الشيخ محمد باقر الحكيم بطبع قبلة ساخنة على فم امرد

الوزير الإسرائيلي إلى اليمين والممثل الإيراني في اليسار

=======

——————————————————————————–

هكذا يطلي الشيعة انفسهم بالطين هل هذا دين

الرافضه يعتبرون ان من فجر فى مكه وقتل الحجاج شهيد !! صور

هكذا نرى كيف زين الشيطان للشيعة اعمالهم[

اوصل الرافضة لارتكاب الافعال المتخلفة والهمجية التي ما انزل الله بها من سلطان ولندع الصور تتحدث عن نفسها

قال تعالى ( أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا فإن الله يضل من يشاء ويهدي من يشاء فلا تذهب نفسك عليهم حسرات إن الله عليم بما يصنعون ( فاطر-8)

…..

هل التطبير و طلاء الوجوده بالسواد والطين وكل هذه المنكرات ما دامت لم تستنتد الي الكتاب او السنة

وكيف زين الشيطان للرافضة اعمالهم بحيث جعلوا المهدي الخرافة ربا لهم

عندما نقول ان الشيعة قوم ضالين مضلين وبان دينهم كما قال شيخهم نعمة الله الجزائري ان لهم رب غير رب اهل السنة ففي احد المنتديات الشيعية يقوم احد الرافضة بكتابة توقيع بان الحسين ربا والمرجع الديني الوحيد الخراساني يقول ان المهدي ربا والقرآن عندهم محرف فهل بقى من الاسلام شيء

يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم

بانهم ليسوا مسلمين

السؤال لماذا لا تدفنون موتاكم في مقابر المسلمين
وتدفنونهم في مقابر خاصة مثل المقابرالخاصة بالنصارى واليهود

واخير ماذا عن ربكم المهدي

المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61744

ان التقية التي يمارسها الشيعة تخفي من اعمالهم المنكرة الكثيرة ونحن لا نرى منها الا ما ظهرعلى السطح

التقية كما عرفها المفيد : (التقية كتمان الحق، وستر الاعتقاد فيه، وكتمان المخالفين، وترك مظاهرتهم بما يعقب ضرراً في الدين ) [شرح عقائد الصدوق: ص261] .

وهذا احد شيوخ الرافضة السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية يعترف بان دين الرافضة مختلف عن دين المسلمين يقول : ــ

إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا.

هل تصدق ان الشيعة يلعنون جد 7 من ائمة آل البيت الذين يدعون موالاتهم

http://alsrdaab.com/vb/showthread.ph…DA%DE%E6%E1%C9

======

هل الشيعي الذي يدعي انه مسلم هل هذا فعل المسلمين يلعن الصحابة و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم هل هذا فعل مسلم ويقول علماء الشيعة ان القرآن محرف و فالشيعة لديها عقيدة الرجعة و البداء و الطينة
ولهم مقابر خاصة فالشيعة لا يدفنون موتاهم في مقابر المسلمين ولهم محاكم شرعية خاصة وكذلك تكفير الشيعة لاهل السنة لاننا لا نؤمن بالامامة و استحلال دماء المسلمين كما نرى القتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق و قيام حزب الله في لبنان بقتل اهل السنة في بيروت و سماه حسن نصرالله يوم مجيد
“إن 7 ايار يوما مجيدا من أيام المقاومة في لبنان”.
اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة

وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية

====

المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله

يقول الوحيد الخراساني بصراحة مثيرة :

-” إن إمام العصر صار عبدا ، وعندما صار عبدا صار ربا ، فـ ” العبودية جوهرة كنهها الربوبية” فمن ملك هذه الجوهرة تحققت ربوبيته – بالله تعالى لا بالاستقلال – بالنسبة إلى الأشياء الأخرى.[2]

===

الإمامة أعظم من النبوة … هذا إخراج للنبي صلى الله عليه وسلم من الفضل والعظمة ….
وهو تصريح جلي وواضح أن الإمام أفضل من النبي صلى الله عليه وسلم ..

يقول الخميني » إن لأئمتنا مقاما ساميا وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات هذا الكون… وينبغي العلم أن لأئمتنا مقاما لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل« (الحكومة الإسلامية ص 52).

تعتقد الشيعة بأن الرب هو الإمام الذي يسكن الأرض، كما جاء في كتابهم: “مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار” (ص59)
وأن علياً كما يفترون عليه قال: أنا رب الأرض الذي يسكن الأرض به، وكقول إمامهم العياشي في تفسيره المجلد (2/353) لقول الله تعالى: {وَلاَ يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبّهِ أَحَدَا} [الكهف:110]، قال العياشي ما نصه: “يعني التسليم لعلي رضي الله عنه، ولا يشرك معه في الخلافة من ليس له ذلك ولا هو من أهله” انتهى كلامه.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: