عشرة أسئلة لإسلاميين يدافعون عن طهران

 عشرة أسئلة لإسلاميين يدافعون عن طهران

1
القراءة الشاملة للمشروع الايراني من خلال عدة ابعاد في مقدمتها البعد العقدي الذي يؤكد ان الخلاف مع العقيدة الامامية هو خلاف في الجذور وليس الفروع وموقف الحكومة الايرانية تجاه اهل السنة في ايران حيث يعانون اشد المعاناة من قتل للائمة والخطباء وعد م السماح لهم ببناء مساجد لهم خاصة في طهران ، إلي جانب موقف تلك الحكومة من اهل السنة في العراق وماتعرضوا له من ابادة وتهجير علي يد المليشيات المدعومة من ايران ، والتواطؤ الايراني مع المشروع الامريكي في المنطقة .وزيف الدعوة للتقريب بين المذاهب التي اكد عليها كل من محمد رشيد رضا وعبد اللطيف السبكي والشيخ طه الساكت وغيرهم من خلال تجربتهم مع دار التقريب في القاهرة وان الدعوة للتقريب استغلت لتمهيد الطريق لنشر التشيع في العديد من البلاد الاسلامية .

هل من يطعن بامهات المؤمنين وبابي بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذي النورين ويتهمهم بالكفر والرده ويدعي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يبلغ ما انزل اليه من الولايه وان القران قد ناله التحريف ويتبرك بالاموات ويسالهم ويدعوهم يعد من المسلمين

=============
2
حليفهم ايران

ففي الواقع الذي نراه ان كل ما تفعله امريكا يصب لمصلحة ايران
فامريكا تمد الشيعة باسباب القوة
في كل من العراق و افغانستان و باكستان و لبنان
تمثيلية انتصار الحزب الالهي المزعوم وماهذه التمثيليه الا لرفع اسهم الحزب جماهيريا عند المسلمين السنه واعطائه شرعيه بوجه الدوله اللبناني التي هي تعتبر سنيه.ايضا
حرب غزه تمثيليه ثانيه الهدف منها الضغط على مصر والسعوديه واحراجهم امام الجماهير السنيه..اتمنى ان لااكون متشائما ولكن اعتقد ان الحقيقه تقول ان ايران اصدق اصدقاء الغرب وامريكا (طبعا ايران الشيعيه الطامحه لان تكون مسيطره عل العالم الاسلامي).ولكي تتضح الصوره فلننظر الى باكستان السنيه وكيف اصبحت الحكومه شيعيه وهي من تتحكم وتقتل اخواننا السنه باسم الارهاب.انظروا الى افغانستان وكيف اصبح الشيعه (الهزاره)لهم شأن في الحكومه الافغانيه..انظروا الى العراق وكيف اصبح شيعيا بامتياز بعد ان كان البوابه الشرقيه بوجه المد الشيعي..انظروا الى سوريا الشيعيه حكوميا..انظروا الى لبنان وكيف حزب الملالي هو الدوله وليست الدوله حكومة السنيوره السنيه.اتمنى ان هذه الامثله توضح الوضع بدون تحليل ونعرف هل ايران الشيعيه عدوه لامريكا والغرب ام صديقه..انه المد الشيعي بوجه الخطر السني

=========

كلام ايران عن اسرائيل وامريكا والعداوة الكاذبة يكذبها الواقع

مع اسرائيل تذكروا فضيحة ايران كونترا وشراء ايران الاسلحة الايرانية

ومع امريكا لقد قدمت لايران اكبر خدمة تحلم بها وهو اسقاط اكبر عدوين لايران طالبان وسقوطهم لمصلحة ايران و العراق سقوطه لمصلحة ايران

شاشة الاعلام اما تحت الطاولة نذكر بفضيحة ايران كونترا حيث اشترت ايران اسلحة اسرائيلية

وكذلك تعاون ايران مع امريكا لغزو افغانستان والعراق
و قول رفسنجاني و ابطحي لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد

الكلام الاعلامي شيء واللعب تحت الطاولة شيء آخر
و لا تنسى قول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين
بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :

القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع
المخابرات الأمريكية

وكذلك قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار

إقترح بأنّ الإيرانيين يشترون الدبابات السوفيتية إسرائيل أسرت في حرب الأيام الستّة 1967 من السوريين والمصريين
باع مانبار الإيرانيين 22 شاحنة جهّزت خصوصا للحرب الكيمياوية. الشاحنات كانت من القوة الجوية الإسرائيلية. إنّ قيمة تلك الصفقة مخمّنة في 200,000$.
توسط ا مانبار بين ايران و الحكومة الإسرائيلية، لبناء مصنع في إيران لأقنعة الغاز.

====

مانبار رتّب لعدّة إجتماعات بين ممثلي إلبيت غاي بريل وإزميل بارسيلا ورئيس برنامج صواريخ إيران، الدّكتور أبوسفير، رئيس القسم 105 في وزارة الدفاع الإيرانية. الإجتماعات عرفت إلى رئيس إلبيت، خيشوم إمانويل، وصدّقت من قبل مدير وزارة الدّفاع الإسرائيلية، ديفيد إفري.

Manbar arranged for several meetings between Elbit representatives Gai Brill and Gad Barsella and the head of Iran’s missile program, a Dr. Abusfair, the head of Department 105 in the Iranian Ministry of Defense. The meetings were known to Elbit’s president, Emanuel Gill, and were approved by the director of the Israeli defense department, David Ivry.

وكذلك ما نشر مؤخرا بان

المانيا حجزت سفينة شحن تحمل عتاد عسكري اسرائيلي
كان بيع إلى تايلند أرسل بطريقة غامضة إلى ميناء هامبورغ الألماني ليباع إلى إيران

http://news.bbc.co.uk/2/hi/europe/2223717.stm (http://news.bbc.co.uk/2/hi/europe/2223717.stm)

وما لم يكشف عنه اولم يفتضح من التعاون او قل التآمر بين اليهود والمجوس الرافضة ضد المسلمين نوجزه بعبارة
وما خفي كان أعظم !!
شارون يكشف ويفضح أخوته الرافضة (( فضيحة الموســم )) !
لقد كشف هذا الخنزير النجس المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته , فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !! أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس .. فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت
=========

الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
…………………………
– نقلت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن “القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني”.
وأضاف: “يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان”.
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
………………………………

– محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده “قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق”، ومؤكدًا أنه “لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة”.

الرئيس الإيراني محمد خاتمي
………………………………….

– الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.
وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.
وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.
وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.

رابط موقع ينقل خبر تصريح ابطحي

http://ebaa.net/khaber/2004/01/15/khaber001.htm (http://ebaa.net/khaber/2004/01/15/khaber001.htm)
ايران و اميركا يتفاوضون بشان العراق فاذا كانت هناك عداوة بين الدولتين كيف يتم الاتفاق فيما بينهم على العراق

لجنة أمنية أميركية إيرانية وبحث الدور الأممي بالعراق
http://www.aljazeera.net/mritems/ima…95455_1_34.jpg
السفير الاميركي في العراق

هيل: قبول الأنظمة السنّية لحكومة شيعية بالعراق “مسألة جوهرية”
http://arabic.cnn.com/2009/middle_ea….jpg_-1_-1.jpg

 

ولفت هيل إلى أن قبول الحكومات السنيّة في منطقة الشرق الأوسط لفكرة وجود حكومة يقودها الشيعة في العراق يبقى “أمراً أساسياً” قبل معرفة ما ستفرزه نتائج الانتخابات.
http://edition.cnn.com/.element/img/…_corner_BL.gif
http://arabic.cnn.com/2009/middle_ea…/hill.iraqgov/
========
3

الدريلات والمعتقلات

هيئة العلماء تتهم فيلق بدر الشيعي بقتل علماء المسلمين

—————————

مفكرة الإسلام [خـاص]: اتهم الشيخ ‘حارث سليمان الضاري’ أمين عام هيئه علماء المسلمين في العراق، فيلق بدر الشيعي [الجناح العسكري لما يسمى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق] بالوقوف وراء اغتيالات علماء الدين السنة وخدم المساجد والمصلين ببغداد ومحافظات الجنوب.
ونقل مراسل ‘مفكرة الإسلام’ في بغداد عن الشيخ الضاري قوله: إن الهيئة قد تبين لها بالشكل والدليل القاطع وقوف جماعة بدر وراء اغتيال العلماء وأهل السنة في بغداد والمحافظات الجنوبية، خاصة بعد يوم أمس الثلاثاء حيث اعترفت وزارة الداخلية العراقية المعينة من قبل الاحتلال بالأمر صراحة عن طريق شكرها لعناصر فيلق بدر على مشاركتهم القوات العراقية في حملة الاعتقالات والقتل لأهل السنة بدعوى أنهم ‘إرهابيون’ فيما جاء الرد عاجلاً على الفور من أحد قياديي بدر نافيًا تلك التهمة واصفًا أنها باطلة من أساسها.
وكانت الهيئة قد طالبت باستقالة وزيري الداخلية والدفاع على الفور بسبب تواطئهم وسكوتهم عن مقتل العديد من أبناء السنة يوميًا على يد عناصر بدر الموالي للاحتلال.
وكانت هيئة علماء المسلمين بقيادة الدكتور حارث الضاري قد تجنبت منذ أكثر من سنتين أن تتهم عناصر شيعية بمحاولة إثارة القتنة الطائفية رغم وضوح ذلك للجميع خاصة من أتباع المخابرات الإيرانية كفيلق بدر وحزب الدعوة الإسلامي، وذلك حتى لا يقال إن الهيئة تحرض على الفتنة الطائفية إلا أن المنظمات الشيعية التابعة للسيستاني يبدو أنها قد قررت الحرب على أهل السنة في العراق.
وتحدث عمليات القتل لأهل السنة في العراق، في ظل سكوت مطبق [مشبوه] لعلماء أهل السنة في العالم الإسلامي على هذه الجرائم رغم أن بعضهم هرول لإنقاذ أصنام بوذا من الهدم، وبعضهم قرر الامتناع عن الطعام لإنقاذ الصحافيين الفرنسيين، وأخيرا وليس آخرا، وجه أحد علماء السعودية قبل أيام نداء حارا لإنقاذ الصحافيين الرومانيين، ولم نجد من هؤلاء إلى الساعة صرخة لإيقاف مسلسل الإبادة الذي تمارسه الأطراف الشيعية ضد أبناء أهل السنة في العراق. بل كانت مواقف بعض أهل الشيعة أفضل من مواقف بعض علماء أهل السنة في العالم الإسلامي، كما حصل في بيانات الإنكار الصادرة عن مكتب الصدر وأحمد البغدادي

=======

ورد في كتب الشيعة ان مهدي الشيعة الخرافة يذبح العرب

عنه، عن علي بن أسباط، عن أبيه أسباط بن سالم، عن موسى الابار، عن أبي عبدالله ()، أنه قال:اتق العرب فإن لهم خبر سوء أما إنه لا يخرج مع القائم منهم واحد. الغيبة للطوسي ص476 – فصل:في ذكر طرف من صفاته ومنازله وسيرته . عنه البحار:52 / 333 ح 62 وإثبات الهداة:3 / 517 ح

روى المجلسي في “بحار الأنوار” (52/ 318): (أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر –كتاب مزعوم يظهر به القائم المزعوم- وهو قتلهم). وروى أيضاً (62/ 349) : (ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح) . .

وهذه ايضا :

عن الصادق: ثلاثة عشر مدينة وطائفة يحارب القائم اهلها ويحاربونه: أهل مكة واهل المدينة واهل الشام وبنو امية واهل البصرة واهل دميسان والاكراد والاعراب وضبة وغني وباهلة وازد واهل الري..
البحار، 52/363 إثبات الهداة، 3/544……………………………………….

دين من صنع البشر ….

الفرس فصلوا مهام وجرائم المهدي حسب مزاجهم وأمانيهم وميولهم الاجراميــة الارهابيـة المعادية للاسلام والانسانيـة .

========
الرافضة المجوس يتوعدون بقتل بني شيبة سدنة الكعبة المشرفة

حتى نفهم مدى الحقد والكراهية التي يكنه المجوس الرافضة على الاسلام والمسلمين انه
لم يبقى شيء يمت للاسلام والمسلمين الا وطعنوا به

بدء من ام المؤمنين رضي الله عنها والصحابة رضوان الله عليهم وحتى سدنة الكعبة المشرفة بني شيبة فهم يقولون ان مهديهم الخرافة سيقوم بهدم الكعبة وقطع يد وأرجل بني شيبة سدنة الكعبة المشرفة حتى تعرف اخي المسلم مدى الباطل والضلال الذي يعتنقه هؤلاء الرافضة المجوس

هذا ما سيفعله المهدي الخرافة

((إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام ….وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ))(الإرشاد للمفيد ص411وأنظر الغيبة للطوسي ص282)

===
وهذا ايضا ما سيفعله المهدي الخرافة

((كيف بكم (يعني الحجبة على الكعبة كما يعبر النص ) لو قطعت أيديكم وأرجلكم وعلقت في الكعبة ثم يقال لكم :نادوا نحن سراق الكعبة)) ( الغيبة للنعماني ص 156 )
==
وهذا ايضا ما سيفعله المهدي الخرافة

((يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجاً فأول مايبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهما ويعلا في الكعبة وينادي مناديه هؤلاء سراق الله ثم يتناول قريشاً فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف ) الغيبة ص 209

=====
من اعمال مهدء الشيعه المنتظر .
————-

ماذا فعل مهدي الشيعه … سؤال في الصميم وكوننا لم نشهد منها شي لا نحن ولا أجدادنا ولا أجداد أجداد أجداد أجدادنا… وحيث أن هذه الاجابه لا تكفي لعل من الانسب ذكر أعمال المهدي (مهدي الشيعه) بعد عودته بالسلامه حسب معتقدهم وهذا شي يسير منها :

رجوع وعودة إمامهم الثاني عشر صاحب السرداب محمد بن الحسن العسكري، والملقب عنهم بالحجة الغائب، ثم يقوم بالمهام التالية:

أولاً: هدم الحجرة النبوية وصلب الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما على يد مهدي الشيعة المنتظر:
حيث جاء في كتاب بحار الأنوار لإمامهم المجلسي 53/39، ما نصه: (وأجيءُ إلى يثرب، فأهدم الحجرة [يعني الحجرة النبوية]، وأُخرج من بها وهما طريان، [يعني أبوبكر وعمر رضي الله عنهما، لأنهما دفنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في بيته، وبجوار قبره ] فآمر بهما تجاه البقيع، وآمر بخشبتين يُصلبانِ عليهما، فتورِقان من تحتهما، فيفتتن الناس بهما أشد من الأولى، فينادي منادي الفتنة من السماء ياسماء انبذي، ويا أرض خذي، فيومئذ لا يبقى على وجه الأرض إلا مؤمن).
كما يؤكد هذا شيخهم الإحسائي في كتاب الرجعة صفحة 186، في رواية يرويها المِفضل عن جعفر الصادق وفيها ما نصه:
(قال المِفضل ياسيدي ثم يسير المهدي إلى أين؟.
قال عليه السلام: إلى مدينة جدي رسول الله صلى الله عليه وسلم، يعني المدينة المنورة.
فيقول: يامعشر الخلايق هذا قبر جدي رسول الله صلى الله عليه وسلم؟.
فيقولون: نعم يامهدي آل محمد
فيقول: ومن معه في القبر؟.
فيقولون: صاحباه وضجيعاه أبو بكر وعمر.
فيقول: أخرجوهما من قبريهما، فيُخرجان، غضين طريين…فيكشف عنهما أكفانهما، ويأمر برفعهما على دوحة يابسة نخرة، فيصلبهما عليها…) انتهى كلامه.
وجاء في نص آخر من كتاب الأحسائي ما نصه: (وهذا القائم…هو الذي يَشفي قلوب شيعتك، من الظالمين، والجاحدين، والكافرين، فيُخرج اللات والعزى، [يعني أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما] طريين فيحرقهما) انتهى كلامه.

ثانياً: مهدي الشيعة يقيم الحد على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:
وهذا مايفعله مهديهم، في رجعته المزعومة، بأم المؤمنين الطاهرة المطهرة، عائشة رضي الله عنها، حيث ذكر شيخهم الحر العاملي في كتابه الإيقاظ من الهجعة، والمجلسي في بحار الأنوار، عن عبد الرحمن القصير عن أبي جعفر عليه السلام أنه قال: (أما لو قد قام قائمنا لقد رُدت إليه الحميراء، [والحميراء: تصغير الحمراء، وهي الطاهرة عائشة أم المؤمنين وقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يناديها بهذا الاسم لشدة بياضها وجمالها رضي الله عنها]، حتى يجلِدَها الحد) انتهى كلامه.

ثالثاً: قتل الحجاج بين الصفا والمروة على يد مهدي الشيعة:
فمن أعمال مهدي الشيعة المنتظر، والذي سيخرج في آخر الزمان، هو قتل المسلمين الحجاج الأبرياء، بين الصفا والمروة، فقد روى إمامهم المجلسي في بحار الأنوار 53/40 مانصه: (كأني بحمران بن أعين، وميسر بن عبد العزيز، يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة).

رابعاً: قطع أيدي وأرجل المشرفين على الحرم، على يدي مهدي الشيعة:
فعند خروج مهدي الشيعة يقوم بتعذيب المشرفين على الحرمين الشريفين، زادهما الله عزاً وتشريفاً، وكل هذا الحقد الدفين لأنهم يقومون بخدمة حجاج بيت الله الحرام وينظمون مسيرة الحج، ويهيئون المشاعر المقدسة، لاستقبال زوار بيت الله تعالى.
فقد روى شيخهم النعماني في كتابه الغيبة ما نصه: (كيف بكم، لو قد قُطعت أيدِيَكم وأرجُلَكُم وعلقت في الكعبة، ثم يقال لكم: نادوا نحن سُراق الكعبة) انتهى كلامه.
كما روى شيخهم المفيد في كتابه الإرشاد، والطوسي في كتابه الغيبة ما نصه: (إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام…وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سُراق الكعبة).
وجاء في نص ثالث لهم أنه: (يجرد السيف [أي مهديهم المنتظر] على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجاً، فأول ما يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم ويعلقها في الكعبة، وينادي مناديه هؤلاء سُراق الله، ثم يتناول قريش فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف) انتهى كلامه من كتاب الغيبة.

خامساً: نزع الحجر الأسود من الكعبة ونقله إلى مدينتهم المقدسة الكوفة:
كذلك من عقائد الشيعة الإمامية نزع الحجر الأسود، وقلعِهِ من مكة المكرمة، شرفها الله تعالى، وترحيله إلى مدينتهم المقدسة الكوفة، كما نقل ذلك إمامهم الفيض الكاشاني في كتابه الوافي ما نصه: (يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بمالم يَحبُ أحداً من فضل، مصلاكم بيت آدم، وبيت نوح، وبيت إدريس، ومصلى إبراهيم…ولا تذهب الأيامُ والليالي، حتى يُنصب الحجر الأسود فيه) انتهى كلامه.

نسأل الله السلامه سلامه الدين والعقل .
وكذلك هناك دليل اآخر مما ذكر عن المهدي الغائب في السرداب وافعاله عندما يعود تشير الي ذلك ايضا

السمات اليهودية لمهدي الرافضة المنتظر بل هو الدجال الأعور
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62786

نموذج من الكذب الذي يمارسه المراجع على المقلدين الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=27437

 

===========
ومن أجل تحقيق هذا الحلم نجد أن النظام الإيراني قام بتأسيس حزب الله اللبناني علي أكبر محتشمي بور والذي كان شعاره عند تأسيس في عام 1982 م ولغاية عام 1992م هو( حزب الله الثورة الإسلامية في لبنان) وكذلك حذا حزب الله الحجاز بزعامة السيد هاشم الشخص حذو قرينه اللبناني ورفع شعار( تحرير الحرمين الشريفين) وهكذا فعل كل من، حزب الله الكويت بزعامة الشيخ عباس بن نخي، ومنظمة الثورة الإسلامية لتحرير الجزيرة العربية بزعامة الشيخ حسن الصفار، وجبهة الثورة الإسلامية لتحرير البحرين بزعامة هادي المدرسي، والمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق بزعامة محمد باقر الحكيم وحزب الوحدة الأفغاني بزعامة الشيخ علي مزاري وحركة الفقه الجعفري في باكستانية بزعامة ساجد نقوي و…..الخ.
================

فلو كانت امريكا , واسرائيل جادة في ضرب ايران لضربوها و تتبادل التصريحات مرة امريكا تريد تضرب و مرة اسرائيل كيف يضربون حليفهم ايران ففي الواقع الذي نراه ان كل ما تفعله امريكا يصب لمصلحة ايران فامريكا تمد الشيعة باسباب القوة في كل من العراق و افغانستان و باكستان و لبنان تمثيلية انتصار الحزب الالهي المزعوم وماهذه التمثيليه الا لرفع اسهم الحزب جماهيريا عند المسلمين السنه واعطائه شرعيه بوجه الدوله اللبناني التي هي تعتبر سنيه.ايضا حرب غزه تمثيليه ثانيه الهدف منها الضغط على مصر والسعوديه واحراجهم امام الجماهير السنيه..اتمنى ان لااكون متشائما ولكن اعتقد ان الحقيقه تقول ان ايران اصدق اصدقاء الغرب وامريكا (طبعا ايران الشيعيه الطامحه لان تكون مسيطره عل العالم الاسلامي).ولكي تتضح الصوره فلننظر الى باكستان السنيه وكيف اصبحت الحكومه شيعيه وهي من تتحكم وتقتل اخواننا السنه باسم الارهاب.انظروا الى افغانستان وكيف اصبح الشيعه (الهزاره)لهم شأن في الحكومه الافغانيه..انظروا الى العراق وكيف اصبح شيعيا بامتياز بعد ان كان البوابه الشرقيه بوجه المد الشيعي..انظروا الى سوريا الشيعيه حكوميا..انظروا الى لبنان وكيف حزب الملالي هو الدوله وليست الدوله حكومة السنيوره السنيه.اتمنى ان هذه الامثله توضح الوضع بدون تحليل ونعرف هل ايران الشيعيه عدوه لامريكا والغرب ام صديقه..انه المد الشيعي بوجه الخطر السني = كلام ايران عن اسرائيل وامريكا والعداوة الكاذبة يكذبها الواقع مع اسرائيل تذكروا فضيحة ايران كونترا وشراء ايران الاسلحة الايرانية ومع امريكا لقد قدمت لايران اكبر خدمة تحلم بها وهو اسقاط اكبر عدوين لايران طالبان وسقوطهم لمصلحة ايران و العراق سقوطه لمصلحة ايران شاشة الاعلام اما تحت الطاولة نذكر بفضيحة ايران كونترا حيث اشترت ايران اسلحة اسرائيلية وكذلك تعاون ايران مع امريكا لغزو افغانستان والعراق و قول رفسنجاني و ابطحي لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد الكلام الاعلامي شيء واللعب تحت الطاولة شيء آخر و لا تنسى قول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع المخابرات الأمريكية وكذلك قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار إقترح بأنّ الإيرانيين يشترون الدبابات السوفيتية إسرائيل أسرت في حرب الأيام الستّة 1967 من السوريين والمصريين باع مانبار الإيرانيين 22 شاحنة جهّزت خصوصا للحرب الكيمياوية. الشاحنات كانت من القوة الجوية الإسرائيلية. إنّ قيمة تلك الصفقة مخمّنة في 200,000$. توسط ا مانبار بين ايران و الحكومة الإسرائيلية، لبناء مصنع في إيران لأقنعة الغاز.وكذلك ما نشر مؤخرا بان المانيا حجزت سفينة شحن تحمل عتاد عسكري اسرائيلي كان بيع إلى تايلند أرسل بطريقة غامضة إلى ميناء هامبورغ الألماني ليباع إلى إيران وما لم يكشف عنه اولم يفتضح من التعاون او قل التآمر بين اليهود والمجوس الرافضة ضد المسلمين نوجزه بعبارة وما خفي كان أعظم !! الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان – نقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني أضاف: يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية – محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق، ومؤكدًا أنه لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة الرئيس الإيراني محمد خاتمي – الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.قال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة. ايران و اميركا يتفاوضون بشان العراق فاذا كانت هناك عداوة بين الدولتين كيف يتم الاتفاق فيما بينهم على العراق لجنة أمنية أميركية إيرانية وبحث الدور الأممي بالعراق السفير الاميركي في العراق هيل: قبول الأنظمة السنّية لحكومة شيعية بالعراق مسألة جوهرية ولفت هيل إلى أن قبول الحكومات السنيّة في منطقة الشرق الأوسط لفكرة وجود حكومة يقودها الشيعة في العراق يبقى أمراً أساسياً قبل معرفة ما ستفرزه نتائج الانتخابات.

http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=236055

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: