حزب الله الاقصى ليس في فلسطين و لا جهاد ويتاجر بالمخدرات حقيقة

حزب الله حزب المخدرات و غسيل الاموال و الخداع

حقيقة حزب الله الايراني فرع لبنان و امينه حسن نصرالله الشيعي الذي يكفر ويلعن الصحابة و امهات المؤمنين عليهم السلام الذي يقول ان القرآن مجمد حتى ظهور المهدي الذي قتل اهل السنة في مايو 2008 في بيروت حزبه يده ملطخة بدماء اهل السنة في لبنان و الكويت و اختطاف الطائرة الكويتية و محاولة اغتيال امير الكويت
الحزب الذي يتاجر بالمخدرات وغسل الاموال نذكر في طلب حزب الله من الحكومة اللبنانية شراء المخدرات التي يزرعها الشيعة في لبنان بدل اتلافها

هذه عقيدة حزب الله

– حزب عقيدته الشيعية الاثنا عشرية قائمة على تكفير اهل السنة و لعن الصحابة و امهات المؤمنين عليهم السلام
– حزب الله عقيدته قائمة على تحليل دماء و اموال اهل السنة
-حزب عقيدته قائمة على تحريف القرآن و صرح حسن نصرالله الشيعي يقول ان القرآن مجمد حتى ظهور المهدي بل ان القرآن محرف في عقيدة الاثناعشرية
– حزب الله يقوم في تحليل بيع المخدرات و الشاهد طلب الحزب من الحكومة اللبنانية شراء انتاج المخدرات
كتاب صراط النجاة – للميرزا جواد التبريزي ج 2 ص 417 : ينقل فتوى الخوئي:سؤال 1286 : هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد ؟ الخوئي : لا مانع من ذلك في حد نفسه ، ما لم يترتب عليه مفسدة
– حزب الله هو حزب عميل الي ايران ينفذ اجندة ايران كون مرشده الاعلى خامنئي و ياتمر بامره
– يتبع حزب الله عقيدة ولاية الفقيه التي تعطي الولي الفقيه صلاحيات الهية تبيح له اباحة المحرمات كاللواط فتوى المرجع مصباح يزدي و اباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية والسلطة في تعطيل العبادات كالصلاة تبعا للولاية المطلقة التي يملكها الولي الفقيه
– حزب ليس من اهدافه جهاد اليهود و تحرير القدس فعقيدة الاثنا عشرية ليس فها جهاد حتى قيام المهدي و في عقيدة الشيعة لا يعترفون بان المسجد الاقصى موجود في قلسطين فعلى اي اساس يدعمونه
اكتب الاشياء التي عملها ضد اسرائيل لمصلحة لبنان و العرب وليس لمصلحة ايران حتى ندعمها
( نريد فتوى من خامنئي مرشد الحزب باعلان الجهاد ضد اسرئيل او فتوى من السيستاني لجهاد اليهود لتحرير فلسطين)
قال الامام علي بن ابي طالب عليه السلام الذليل من نصرتموه.

==
علاقة ايران واسرائيل واميركا

– تحالف ايران مع اميركا لغزو العراق و افغانستان
– عقد صفقات الاسلحة مع اسرئيل كفضيحة ايران كونترا
– اعتراف نائب الرئيس الايراني مشائي اننا اصدقاء شعب اسرائيل و اميركا
و من الذي يؤجر السفن من اسرائيل
– دعوة عضو البعثة الايرانية في الامم المتحدة سيد كريمي اسرائيل للاستثمار في ايران
– اعتراف المسؤلان الايرانيان محمد رضائي ومهدي صفري حقيقة دعمه للفصائل المقاومة في الدول العربية، وأن هذا الدعم لا يُقصد منه مناوأة الغرب أو الرغبة التي يدندن بها الرئيسُ الإيراني دائماً في تدمير إسرائيل، التي أكد المسؤولان الإيرانيان تعاطفهما معها واحترامهما لها بعكس العرب الذين يكرهون اليهود منذ القدم، بحسب قولهما. وأماط المسؤولان اللثام عن حقيقة التصريحات المعادية لإسرائيل والغرب من قبل المسؤولين الإيرانيين.
– تعاقد ايران مع شركة عوفر الاسرائيلية للشحن

===

حرب تموز هي مؤامرة ايرانية قام بها حزب الله الايراني فرع لبنان لغرض اجندة ايرانية ليس فيها مصلحة للبنان

حزب تموز اسبابها متعلقة بالملف النووي الايراني

في سنة 2006 كانت الامم المتحدة قد امهلت ايران حتى نهاية شهر آب للايفاء بتعهداتها فيما يخص الكشف عن حقيقة برنامجها النووي, في شهر تموز – أي قبل الموعدين بشهرين- قام حزب الله باسر جنديين درزيين من الذين يخدمون كمرتزقة في الجيش الصهيوني,
لخلط الاوراق في المنطقة و توجيه الاهتمام الي لبنان بدل ايران
نذكر في شهادة الامين العام السابق الشيخ الطفيلي الذي يعلم خبايا الحزب بصفته كان امين عام له ان حزب الله هو اداة بيد ايران و حرس حدودلاسرائيل
وقد اكد ذلك ان الجبهة مع اسرائيل هادئة و يتم تحريك فقط ادا استجد امر يخص ايران
و نذكر في تفاهم نيسان بين حزب الله و اسرائيل
و قد يقول قائل ان حزب الله يحارب اسرائيل
صبحي الطفيلي
ومما قاله في لقاء تلفزيوني مع قناة “الآن” بهذا الخصوص: (حقيقة حرب تموز غير مشرفة)، (ما في حدا بيشن حرب من أجل أسير)، (هل حررنا القدس في تموز؟). وفي مقابلة أخرى قال حرفيا: (من يقول في لبنان أنّ إيران لا تتدخل كاذب، القرار ليس في بيروت وإنما في إيران).

=============

العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق و لبنان لقتل اهل السنة

المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !

صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية “السستانيَّة” و”الصدريَّة” و “الغدريَّة” التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية “موالية” أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف “سستانيهم” عن “صدرهم” عن “غدرهم” فشهاب الدين أضرط من أخيه!
وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء “الغدريين”.
يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .
وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!

صخرة الخلاص

==========

المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري
في اصدرا احتوى فتاواه

تحت عنوان

دليل المجاهد

مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي

اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري

من اصدارات مكتب

اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري

الطبعة الرابعة
منقول من موقع المهدي اليماني الشيعي

المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري

دليل المجاهد

مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي

اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
يجيز

صناعة النقود المزورة واستبدالها في البنوك

الفصل الخامس /س16: ماحكم الاموال المزورة ، وهل يجوز استبدالها في البنوك بأموال صحيحة؟
ج: ما دفعتموه الى البنوك الحكومية لتحصيل عملة غير مزورة أنتم مجازون في ذلك

الحائري المجرم يجيز سرقة البنوك

الفصل الخامس /س18: البنوك هل يجوز الاستيلاء على اموالها؟
ج: نسمح لكم بذلك في العراق لخصوص الاغراض الجهادية.

الحائري المجرم يجيز سلب وسرقة اثاث المدارس واجهزة المستشفيات
وسرقة حتى الادوية وسرقة البطانيات(اغطية النوم) التي تكون في الاقسام الداخلية لطلبة الجامعات والمعاهد

الفصل الخامس /س1 : هل يجوز سرقة الطابعات من المدارس او سرقة الادوية من المستشفيات،او سرقة البطانيات من الاقسام الداخلية؟
ج:يجوز اخذ جميع الاموال الحكومية واستعمالها في الاغراض الجهادية ، وتأمين حاجيات المجاهدين

الحائري يجيز سرقة مخازن الاغذية وعادة تكون هذه المخازن عبارة عن حصص تموينية مدعومة لينتفع بها الناس
وخصوصا في العراق حيث اصبحت المصدر الوحيد في سنوات الحصار 1991-2003 .

الفصل الخامس /س13 :هناك شركات ومخازن اغذية بأستطاعة المجاهدين سرقتها ولن قد يتضرر الحراس. فما هو الحكم؟
ج: يجوز لكم أخذها وتخصيصها لأعمال الجهاد بما فيها توفير حاجات المجاهدين
اسألكم بالله اي جهاد هذا ” تزوير النقود الذي اضر الكثير من الناس وسبب فقر وسجن من خدعوهم بتلك النقود المزورة عندما نفذوا هذه الفتوى اتباع الحائري في فترة الحصار الاقتصادي في العراق؟! ،ام الجهاد في نظر الحائري هو سرقة بنوك فيها اموال الناس؟! ،هل الجهاد يا مرجع السراق هو سرقة اثاث المدارس من كراسي ورحلات ينتفع بها اطفال المجتمع او سرقة طبشور المدرسة الذي يتعلم به اطفال المجتمع؟! ،اي جهاد هذا يا مرجع الذئاب هل هو سرقة حصص غذائية تموينية تسد جوع الناس؟! ،حتى المريض لم يسلم من جهادك ياحائري فأفتيت بسرقة دوائهم وعلاجهم وآلة التنفس التي متوفرة في مشفاهم ، حتى طالب الجامعة والمعهد المتغرب عن اهله ويسكن في قسم فيه غرفة له قد وفروا له فيها الملاحف والبطانيات قد اجزت لأتباعك ان يسرقوا بطانيته التي تقيه البرد،اذا كم انت مجرم وسارق وقائد للأرهاب ومجرم حرب ومهدد لأستقرار المجتمع المدني وكل ما تكلمت به ياحائري انت فهو رأي لايمت الا عن نفسك الارهابية المريضة التي سيقتص منها بعون الله قريبا وتكون عبرة لغيرك من المجرمين..ترقبوا التكملة لفضح الحائري اللعين….والحمدلله رب العالمين.

ابو احمد الاحمدي

 
 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: