المعصوم يصف الرسول بالحمق ” حاشاه ” بسند صحيح والسبب الجرجير!!

المعصوم يصف الرسول بالحمق ” حاشاه ” بسند صحيح والسبب الجرجير!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم اخي الحبيب لا تستغرب فهذا هو معصوم الرافضة الناصبي يصف الرسول صلى الله عليه وسلم بالحمق ” حاشاه ” بأبي هو وامي , والسبب الجرجير , فمعصوم الرافضة الرضا يقول ان كل من يدعي ان الجرجير نبتة في جهنم فهو حمق , مع العلم ان الرافضة يدعون لمعصوميهم انه لايخفى عنهم شيء لا في الأرض ولا في السماء , فكيف خفيت عن معصومهم هذه الروايات :
715 – عنه ، عن اليقطينى أو غيره ، عن قتيبة بن مهران ، عن حماد بن زكريا ، عن أبى عبد الله ( ع ) قال : إن رسول الله صلى الله عليه وآله قال : أكره الجرجير ، وكأني أنظر إلى شجرتها نابتة في جهنم وما تضلع منها رجل بعد أن يصلى العشاء إلا بات في تلك الليلة ونفسه تنازعه إلى الجذام ، وفى حديث آخر : من أكل الجرجير بالليل ضرب عليه عرق الجذام من أنفه ، وبات ينزف الدم .

717 – عنه ، عن محمد بن على ، عن عيسى بن عبد الله العلوى ، عن أبيه ، عن جده ، قال : نظر رسول الله صلى الله عليه وآله إلى الجرجير فقال : كأنى أنظر إلى منبته في النار .

716 – عنه ، عن على بن الحكم ، عن مثنى بن الوليد ، قال : قال أبو عبد الله ( ع ) : كأنى أنظر إلى الجرجير يهتز في النار . ورواه يحيى بن إبراهيم بن أبى البلاد ، عن أبيه ، عن يعقوب بن شعيب ، عن أبى عبد الله ( ع ) قال : كأنى بها تهتز في النار .

فهذه روايات في كتبهم عن الرسول صلى الله عليه وسلم والصادق وفيها يقولان أن الجرجير نبتة في جهنم , اليكم هذه الرواية عن الرضا والتي يصف فيها كل شخص يقول ان الجرجير نبتة في جهنم بالحمق :
– المحاسن – أحمد بن محمد بن خالد البرقى ج 2 ص 518 :
719 – عنه ، عن العبدى ، عن الحسين بن سعيد ، عن نصير مولى أبى عبد الله ( ع ) أو موفق مولى أبى الحسن ( ع ) قال : كان إذا أمر بشئ من البقل ، يأمرنا بالاكثار من – الجرجير ، فيشترى له ، وكان يقول : ما أحمق بعض الناس ! يقولون : ينبت في وادى جهنم والله تبارك وتعالى يقولم : ” وقودها الناس والحجارة ” فكيف ينبت البقل ؟

رجال السند :

احمد بن خالد البرقي:

ثقة في نفسه غير أنه أكثر الرواية عن الضعفاء ، واعتمد المراسيل

معجم رجال الحديث ج3 ص 49 , 50 , 51

 

******************************

 

22 – (محمد) بن عيسى بن عبيد بن يقطين مولى :
بني أسد بن خزيمة أبوجعفر العبيدي اليقطيني يونسيو إختلف علماؤنا في شأنه. فقال شيخنا الطوسي (ره): انه ضعيف، إستثناء أبوجعفر بن بابويه من رجال نوادر الحكمة. وقال: لا اروى ما يختص بروايته. قال الشيخ: وقيل انه كان يذهب مذهب الغلاة.

وقال الكشي: حدثني علي بن محمد القتيبي قال: كان الفضل بن شاذان يحب العبيدي ويثني عليه ويميل اليه ويقول: ليس في أقرانه مثله.

وعن جعفر بن معروف: انه ندم إذ لم يستكثر منه.

وقال النجاشي: انه جليل في اصحابنا ثقة عين كثير الرواية حسن التصانيف وروى عن أبي جعفر الثاني عليه السلام مكاتبة ” ومشافهة.

وذكر أبوجعفر بن بابويه عن ابن الوليد قال: ما تفرد به محمد بن عيسى من كتب يونس، وحديثه لايعتمد عليه.

قال: ورأيت أصحابنا ينكرون هذا القول ويقولون: من مثل أبي جعفر محمد بن عيسى.

سكن بغداد وله كتب ذكرناها في كتابنا الكبير، والاقوى عندي ” اي الحلي ” قبول روايته.

خلاصة الأقوال للحلي ص 142

******************************

4 – (الحسين) بن سعيد بن حماد بن مهران الاهوازي :

مولى علي بن الحسين عليهما السلام ثقة عين جليل القدر روى عن الرضا عليه السلام وعن أبي جعفر وعن أبى الحسن الثالث عليهما السلام اصله كوفي وانتقل مع أخيه الحسن إلى الاهواز، ثم تحول إلى قم فنزل على الحسن بن ابان وتوفى بقم رحمه الله.

خلاصة الأقوال للحلي ص 49
*******************************

( 12906 ) – موفق خادم الرضا عليه السلام :

تقدم له ذكر في ترجمة محمد بن سنان مرتين ، ويحتمل اتحاده مع موفق بن هارون المتقدم .
قال الوحيد في التعليقة : ” ويظهر منه كونه من خدامه ، بل ومن خواصه ، وأصحاب أسراره ، فتأمل ” .
أقول : اي الخوئي ” : تأمله – قدس سره – في محله

معجم الرجال ج20 ص 89 , 90
والشكر موصول للأخ الحبيب الجمال حفظه الله
==================

Al7wzawy

سمعنا من الإمامية الله يهديهم

أن الإمام المعصوم لابد أن يكون عالما بأحكام الشريعة

وله من الخصائص و العلوم التي لا ينازعها عليه أحد من الناس حتى الرسل الكرام

عليهم صلوات الله وسلامه .

ومن هنا لنا الحق أن نتسائل

هل يعقل أن يجهل الإمام المعصوم

حكم المذي ؟؟

وهو من ابجديات الطهارة لكل رجل بالغ

لو كان غير معصوم لقلنا لا بأس لكن معصووووم ؟؟

هل يمكن هذا ؟

[741] 17 ـ وبإسناده عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن محمد بن إسماعيل بن بزيع قال: سألت الرضا ( عليه السلام ) عن المذي؟ فأمرني بالوضوء منه، ثم أعدت عليه في سنة أخرى، فأمرني بالوضوء منه، وقال: إن عليا ( عليه السلام ) أمر المقداد بن الأسود أن يسأل النبي ( صلى الله عليه وآله ) واستحيى أن يسأله، فقال: فيه الوضوء.
التهذيب 1: 18|42، والاستبصار 1: 92|295.
كتاب وسائل الشيعة ج 1 ص 281 ـ 300
ننتظر

والله الموفق
=================

لكثرة ما كذب الرافضة على أئمتهم جاءت أحاديثهم متعارضة متناقضة بل ومضحكة في كثير من الأحيان
ومن أكبر كذبات الرافضة عصمة أئمتهم

والآن تعالوا بنا نرصد أقوال معصوم الرافضة في سنة واحدة من السنن هي نتف الإبطين

في الحديث التالي نجد أن معصوم الرافضة قد جهل أن نتف الإبطين من السنة

الكافي – الكليني ج 6 ص 508
– بعض أصحابنا ، عن ابن جمهور ، عن محمد بن القاسم ، ومحمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن يوسف بن السخت البصري ، عن محمد بن سليمان ، عن إبراهيم بن يحيى بن أبي البلاد ، عن الحسن بن علي بن مهران جميعا ، عن عبد الله بن أبي يعفور قال : كنا بالمدينة فلاحاني زرارة في نتف الابط وحلقه فقلت : حلقه أفضل وقال : زرارة : نتفه أفضل فاستأذنا على أبي عبد الله عليه السلام فأذن لنا وهو في الحمام يطلي قد أطلي إبطيه فقلت لزرارة : يكفيك ؟ قال : لا لعله فعل هذا لما لا يجوز لي أن أفعله فقال : فيم أنتم ؟ فقلت : لاحاني زرارة في نتف الابط وحلقه فقلت : حلقة أفضل وقال : نتفه أفضل فقال : أصبت السنة وأخطأها زرارة حلقه أفضل من نتفه وطليه أفضل من حلقه ، ثم قال لنا : أطليا فقلنا : فعلنا ( ذلك ) منذ ثلاث فقال : اعيدا فإن الاطلاء طهور .
ورواه الطوسي في تهذيب الأحكام ج 5 ص 63
والعجيب أن معصوم الرافضة لايكتفي بذلك الزعم والتقول على سنة رسول الله
بل يتقمص دور الطبيب الفاهم ويهاجم تلك السنة ويعيبها فيقول :نتف الإبطين يضعف البصر
الكافي – الكليني ج 6 ص 498
محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن علي بن الحكم ، عن علي بن أبي حمزة قال : دخلت مع أبي بصير الحمام فنظرت إلى أبي عبد الله عليه السلام ………….. قال : نعم يا أبا محمد إن نتف الابطين يضعف البصر ، أطل يا أبا محمد

ثم لاتكفيه تهمة إضعاف البصر التي الصقها بنتف الإبطين زورا فيقول :
نتف الإبط يضعف المنكبين

الكافي – الكليني ج 6 ص 507
محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن فضال ، عن علي بن عقبة ، عن أبي كهمس قال :
قال أبو عبد الله عليه السلام : نتف الابط يضعف المنكبين وكان أبو عبد الله عليه السلام يطلي إبطه .

ثم يعيد النظر ويكتشف أن الابحاث قد توصلت الى أن نتف الإبط يضعف الجسم بشكل عام

نتف الإبط يوهي أو يضعف
الكافي – الكليني ج 6 ص 508
عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن أبي عبد الله ، عن محمد بن علي ، عن سعدان قال : كنت مع أبي بصير في الحمام فرأيت أبا عبد الله عليه السلام يطلي إبطه فأخبرت بذلك أبا بصير فقال له : جعلت فداك أيما أفضل نتف الابط أو حلقه فقال : يا أبا محمد إن نتف الابط يوهي أو يضعف احلقه

للأسف كان الضارط بلحية إمامه زرارة أفقه من الإمام في هذه فقد روي عن سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم أن نتف الإبط من السنة

الخصال- الصدوق ص 310
حدثنا أبو أحمد محمد بن جعفر البندار قال : حدثنا جعفر بن محمد بن نوح قال : حدثنا أبو محمد عبد الله بن أحمد بن حماد من أهل قومس قال : حدثنا أبو محمد الحسن ابن علي الحلواني قال حدثنا بشر بن عمر قال : حدثنا مالك بن أنس ، عن سعيد بن – أبي سعيد المقبري ، عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه واله : خمس من الفطرة : تقليم الاظفار : وقص الشارب ، ونتف الابط ، وحلق العانة ، والاختتان .

وعن موسى بن جعفر ابن الامام الذي أنكر سنية نتف الإبطين

الخصال- الصدوق ص 271
حدثنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد رضي الله عنه قال : حدثنا محمد ابن الحسن الصفار ، عن أحمد بن أبي عبد الله ، عن الحسن بن علي بن فضال ، عن الحسن بن الجهم قال : قال أبو الحسن موسى بن جعفر عليهما السلام خمس من السنن في الرأس وخمس في الجسد فأما التي في الرأس فالسواك وأخذ الشارب وفرق الشعر والمضمضة والاستنشاق ، وأما التي في الجسد فالختان وحلق العانة ونتف الابطين وتقليم الاظفار والاستنجاء .

والكارثة أنه قد نسي أنه هو بنفسه بشحمه ولحمه قد روى ذلك عن آبائه عن جده علي ( قاتل الله النسيان ) أنه سنة أمر بها الرسول

ونقول نسي اذا أحسنا الظن

– الخصال- الصدوق ص 610
– حدثنا أبي رضي الله عنه قال : حدثنا سعد بن عبد الله قال : حدثني محمد ابن عيسى بن عبيد اليقطيني ، عن القاسم بن يحيى ، عن جده الحسن بن راشد ، عن أبي بصير ، ومحمد بن مسلم ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال : حدثني أبي ، عن جدي ، عن آبائه عليهم السلام أن أمير المؤمنين عليه السلام علم أصحابه في مجلس واحد أربع مائة باب مما يصلح للمسلم في دينه ودنياه . …….في حديث طويل وفيه …
، ونتف الابط ينفي الرائحة المنكرة وهو طهور وسنة مما أمر به الطيب عليه السلام ،

الكافي – الكليني ج 4 ص 249
عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد عن النضر ابن سويد ، عن عبد الله بن سنان قال : قال أبو عبد الله ( عليه السلام ) : ذكر رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) الحج فكتب إلي من بلغه كتابه ممن دخل في الاسلام : أن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يريد الحج يؤذنهم بذلك ليحج من أطاق الحج فأقبل الناس فلما نزل الشجرة أمر الناس بنتف الابط و حلق العانة والغسل والتجرد في إزار ورداء

وإلا فان الاحتمال الآخر هو أن الإمام قد اغرم بالطلاء فأحب أن يروج له بالكذب على رسول الله و تغيير سنته

ومما يؤيد هذا الاحتمال ادعائه بأن رسول الله قد طلى !!
الكافي – الكليني ج 6 ص 507
14 – عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن محمد بن سنان ، عن حذيفة بن منصور قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : كان رسول الله صلى الله عليه وآله يطلي العانة وما تحت الاليتين في كل جمعة .

وتأتي المصيبة العظمى على الروافض حينما يكذبه شيخهم المجلسي الناصبي في دعواه تلك فيقول

بحار الأنوار – المجلسي ج 77 ص 3
( في الهامش )
وهذا كما قال الصادق عليه السلام أن نتف الابط والعانة سنة لرسول الله ، والافضل الطلى
، حيث لم يكن في زمن الرسول صلى الله عليه وآله داوء يطلى به

سبق وان قلنا للرافضة أن العصمة والإمامة هي أضعف حلقات دينهم المتهاوي رغم انهما أهم مافيه
ولكن الرافضة قوم لا يعقلون

 

 

اللهم اهدنا و اهد بنا-وكتبه أخوكم الجمال

الرابط:http://www.ansaaar.com/vb/showthread.php?t=68060

========

زراره الذي يضرط في لحيه المعصوم
========
أخي المكرم ما هذا الدين الذي تهدمه ورقة جرجير

و قطرة مذي

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=42901

و نتفة أبط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=94490

 

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: